‏لقاء «كويتي – إماراتي» على هامش ‎#قمة_جدة • سمو ولي العهد نقل تحيات سمو الأمير وتمنياته لدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار

استقبل رئيس الامارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، اليوم السبت، على هامش «قمة جدة للأمن والتنمية» التي تستضيفها المملكة العربية السعودية الشقيقة في مدينة جدة.

ونقل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح في بداية اللقاء .. تحيات صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وتمنياته لدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار.

فيما حمل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .. سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أطيب تحياته إلى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وخالص تمنياته للكويت وشعبها الشقيق دوام الرفعة والرخاء.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين ويعزز العمل الخليجي المشترك.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر في عدد من القضايا والمستجدات التي تهم البلدين .

ووصل سموه قد وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة وكان في مقدمة مستقبليه على أرض المطار أخوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي كما كان في استقبال سموه رئيس بعثة الشرف صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة وسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت سمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود وسعادة سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ علي الخالد الجابر الصباح.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock