‏الفريق الشيخ سالم النواف يتفقد خفر السواحل • سلامة الحدود البحرية جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية الشاملة لبلادنا

استمراراً لجولات وكيل وزارة الداخلية بالتكليف على قطاعات وزارة الداخلية في عيد الاضحى المبارك للتأكد من مدى الاستعداد والجاهزية ، قام الفريق الشيخ سالم النواف في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بجولة ميدانية في الإدارة العامة لخفر السواحل (قاعدة صباح الأحمد البحرية)، وكان في استقباله مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل بالإنابة العميد/طلال المؤنس والقيادات الأمنية بالقاعدة.

ونقل الفريق الشيخ سالم النواف تحيات وتبريكات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح إلى رجال خفر السواحل بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيدا بتواجدهم المستمر خلال أيام العطل والأعياد للحفاظ على أمن البلاد وتأمين حدودها البحرية.

و أعرب وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد عن اعتزازه وإعجابه بما شاهده من جاهزية قطاع أمن الحدود البحرية، مؤكداً على تقديره للجهود التي يبذلها رجال خفر السواحل مشيرا الى ان الوطنية ليست غريبة على سواعد خفر السواحل متمنيا ان تظل هي الشعار في العمل ، مؤكدا على العمل الجماعي وليس الفردي.

واشار ان رجال خفر السواحل هم العيون الساهرة من أجل حفظ وتأمين الحدود البحرية وصد أي محاولات اجرامية للنيل من أمن الوطن وأمان مواطنيه.

واضاف ان سلامة الحدود البحرية جزء لا يتجرأ من المنظومة الامنية الشاملة مطالبا رجال خفر السواحل بالتعامل مع أي احداث طارئة مهما كان شأنها وحثهم على بذل المزيد من العطاء والعمل المتواصل من أجل حماية الوطن متمنيا لهم التوفيق في عملهم.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock