‏بعد كتاب هيئة الشباب.. جامعة الكويت تمنع منتسبيها من التصريح إلا بعد الرجوع إلى أمين عام الجامعة • تعميم مدير الجامعة شمل جمعية أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة الأكاديمية

بعد كتاب الهيئة العامة للشباب الذي أثارته «الجريدة» يوم أمس بشأن إلزام الموظفين بإعادة تغريدات حساب الهيئة في حساباتهم الشخصية، منعت جامعة الكويت إدارة جمعية أعضاء هيئة التدريس من التصريح بما يخص الجامعة أو قراراتها إلا بعد الرجوع إلى أمين عام الجامعة.

وجاء في الكتاب المعمم من مدير الجامعة وحصلت «الجريدة» على نسخة منه، أنه وإلحاقاً لتعميم مدير الجامعة بالإنابة المؤرخ 2021/7/4 أنهي إليكم بأنه سبق أن صدر قرار الأستاذ الدكتور مدير الجامعة رقم 654 بتاريخ 2017/3/7 في شأن تعيين الدكتور أمين عام الجامعة متحدثاً رسمياً لجامعة الكويت وذلك في ضوء قرار مجلس الوزراء بتكليف متحدث رسمي لكل جهة حكومية.

وأضاف كتاب مدير الجامعة «عليه نؤكد على جميع أعضاء الهيئة الأكاديمية والهيئة الأكاديمية المساندة في الكليات ونواب مدير الجامعة، وإدارة جمعية أعضاء هيئة التدريس، بالعمل بما جاء بقرار مدير الجامعة، ومخاطبة السيد الدكتور أمين عام الجامعة بأي تصريح يخص جامعة الكويت أو قرارات مجلس الجامعة والذي يتولى بدوره التصريح بها لوسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي».

وطالب التعميم «المعنيين بهذا التعميم بما جاء فيه وذلك لتنظيم وحسن سير العمل بالجامعة».

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock