‏‎#وزارة_التربية: «الممتازة» لـ7 آلاف إداري.. خلال أيام • بوعركي: عمليات المراجعة والتدقيق انتهت.. والكشوفات إلى ‎#المالية للصرف • الإجراءات تمت وفق ضوابط قرار منح «الممتازة» للعاملين في ديوان الوزارة والمناطق التعليمية

أعلنت وكيلة وزارة التربية المساعدة لقطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري رجاء بوعركي، أن فـرق العمل المشكلة لبحـث ومراجعـة أسمـاء مستحقي الأعمـال الممتازة من الإداريين العاملين بديوان عام الوزارة والقطاعات التابعة له، والعاملين بديوان عام المناطق التعليمية، إضافة إلى العاملين بالتربية الخاصة، والتعليم الديني والتعليم الخاص قد انتهت من استقبال ردود الجهات وبحث مدى استحقاق العاملين «الإداريين» للمكافأة من عدمه بالتعاون مع القطاع القانوني.

وأكدت بوعركي في تصريح صحافي، أن كافة الإجراءات تمت وفق الشروط والضوابط الواردة بالقرار الوزاري رقم «2022/17» الصادر في 2022/3/14 بشأن ضوابط منح المكافأة المالية مقابل الخدمات الممتازة للعاملين في ديوان عام الوزارة والإدارات المركزية والإدارات العامة للمناطق التعليمية للعام الميلادي 2021.

وأضافت بوعركي: تم مخاطبة قطاع الشؤون المالية بأسماء المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة يوم أمس الثلاثاء 2022/6/7م لاستكمال باقي الإجراءات اللازمة لصـرف المستحقات المالية في أسـرع وقـت، وقـد بـلـغ عـدد المستحقين الذين تم مخاطبة قطاع الشئون المالية بهم ((7347)) مستحقا، ويجري العمل على استكمال بحث حالات من لم يتم تقييمهم، المنتهية خدماتهم، لإرسال المستحق منهم إلى قطاع الشئون المالية فور الانتهاء من بحثهم.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock