5 لجان برلمانية تجتمع اليوم .. (التعليمية) تبحث سبل تطوير مؤسسات التعليم العالي و(الميزانيات) تناقش ميزانيتي (المشروعات الصغيرة) وهيئة الاتصالات

تعقد 5 لجان برلمانية اجتماعاتها اليوم الثلاثاء لمناقشة الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها، وتكليفات المجلس لها.

وتستكمل لجنة الميزانيات والحساب الختامي مناقشة مشروع قانون بربط ميزانية الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة للسنة المالية 2022 / 2023 ، وملاحظات ديوان المحاسبة بشأن الحساب الختامي للصندوق الواردة في تقريره السنوي عن نتائج الفحص والمراجعة على تنفيذ ميزانيات المؤسسة المستقلة وحساباتها الختامية عن السنة المالية 2020 / 2021 .

وتناقش اللجنة مشروع قانون بربط ميزانية الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات للسنة المالية 2022/ 2023 وحسابها الختامي عن السنة المالية 2020 / 2021 .

ويحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة المالية ، والصندوق الوطني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات، وجهاز المراقبين الماليين، وديوان المحاسبة.

وتعقد لجنة الشؤون التشريعية والقانونية اجتماعاً لمناقشة مجموعة من الاقتراحات بقوانين، وما يستجد من أعمال.

وتناقش لجنة حماية الأموال العامة ، الأموال المستثمرة للفترة من 1 / 1 / 2021 إلى 31 / 12 /2021 في الشركة الكويتية للاسثمار ، إضافة إلى بحث آخر المستجدات بشركة المشروعات السياحية وفق نتائج اللجنة المشكلة من وزير المالية وبلاغه المقدم إلى هيئة مكافحة الفساد.

وتعقد لجنة الموارد البشرية اجتماعا لبحث عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها وما يستجد من أعمال.

وتبحث لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد سبل تطوير مؤسسات التعليم العالي ورفع كفاءتها من الناحيتين الأكاديمية والإدارية ، إضافة إلى سبل تطوير كلية العلوم في جامعة الكويت وذلك بناء على تكليف المجلس لها

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock