‏وزير الداخلية: هناك تغييرات جذرية وإعادة هيكلة لقطاعات الوزارة وقياداتها بصورة جديدة

ترأس معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ/ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، بديوان وزارة الداخلية بمنطقة صبحان ،اليوم الأربعاء، اجتماعاً أمنياً بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق/أنور عبداللطيف البرجس والوكلاء المساعدين والمدراء العامين.

وفي بداية الاجتماع رحب معاليه بالحضور، مثمناً جهودهم البارزة في حفظ الأمن والأمان في البلاد، وفرض السيطرة الأمنية وتطبيق القانون على الجميع.

وأشار معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية إلى أهمية تطوير العنصر البشري من رجال الأمن من خلال الدورات الداخلية والخارجية لصقل كفاءتهم وخبراتهم.

وأكد معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ان هناك تغييرات جذرية واعادة هيكلة لقطاعات وزارة الداخلية وقيادييها بصورة جديدة بهدف يخدم المؤسسة الأمنية ويحقق المنظومة الامنية المتكاملة

وشدد معاليه على ضرورة متابعة عمل منتسبي الوزارة من العسكريين والمدنيين وتقييم أدائهم على أسس مهنية، لافتاً إلى ضرورة ترسيخ إستراتيجية الوزارة في مكافأة المتميزين لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء ليكونوا قدوة لزملائهم.

وأوضح معاليه أن ضبطيات الإدارة العامة لخفر السواحل الأخيرة برهنت على استعدادها التام لمكافحة جميع أنواع التهريب والاختراقات الامنية.

وإحصائيات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات دليل على يقظتهم وتفانيهم في العمل وطالبهم بمزيد من الجهد للحفاظ على شبابنا من هذه الآفة الخطيرة.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock