‏العميد توحيد الكندري : لا مخالفات أو تجاوزات في ‎#انتخابات_المجلس_البلدي حتى الآن • الانتخابات تسير بسلاسة وانتظام.. وقطاعات ‎#الداخلية منتشرة لتأمين كافة المقرات • رجال النجدة والمرور والأمن العام يعملون على تذليل العقبات أمام الناخبين

أكد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية العميد توحيد الكندري أن انتخابات المجلس البلدي 2022 انطلقت في الموعد المحدد لها في الثامنة من صباح اليوم السبت ، مبيناً أن العملية الانتخابية تسير بسلالة وانتظام .

 

وأوضح الكندري في تصريح  أن جميع المقرات الانتخابية مؤمنة بشكل كامل من قبل رجال النجدة والامن العام والمرور إلى جانب رجال المباحث ، مؤكداً انتشار جميع القطاعات في كافة الدوائر الانتخابية لتأمين سير عملية الاقتراع وتذليل العقبات أمام الناخبين .

 

وأضاف أنه لم يتم رصد أي مخالفات أو تجاوزات ضمن العملية الانتخابية التي دخلت ساعتها الثالثة حتى الآن ، لافتاً إلى أنه تم مسح المواقع المخصصة للاقتراع من قبل الجهات المختصة قبل تسليمها إلى الجهات المعنية بالعملية الانتخابية .

 

وأشار إلى أن نسبة إقبال الناخبين على مقرات الانتخاب لا تزال ضعيفة حتى الآن ، مبيناً أنه تم فتح مقرات الاقتراع في تمام الساعة الثامنة صباحاً وسيتم إغلاقها في الموعد المحدد لها .

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock