أعمال الملتقى الكشفى العربي تنطلق غدا في الكويت تحت رعاية رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم

تحت رعاية رئيس مجلس الأمة الرئيس الفخري للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب مرزوق علي الغانم، تنطلق غدا أعمال الملتقى الكشفي العربي الذي ينعقد في الكويت حتى 12 مايو الجاري.

 

ويلقي كل من رئيس الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب النائب الدكتور عبد الله الطريجي، والمدير العام للمعهد العربي للتخطيط الدكتور بدر عثمان مال الله، والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية د. عمرو حمدي ورئيس لجنة المستشارين الشباب الكشفي العربي أحمد بن خالد الكمياني كلمات خلال افتتاح الملتقى.

 

ومن المقرر أن يتم تكريم كل من الرئيس الفخري للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب مرزوق علي الغانم، و رئيس الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب النائب الدكتور عبد الله الطريجي.

 

وتتضمن أعمال الملتقى العديد من ورش العمل التدريبية بشأن آليات التمكين الاجتماعي للشباب والمرأة، والتنمية المستدامة والتمكين، والعمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية، بالإضافة إلى جلسة حوار من أجل السلام.

 

وتُعقد خلال الملتقى العديد من الحلقات النقاشية بشأن أهم التحديات التي تواجه الشباب الكشفي العربي، وتداعيات جائحة كورونا ( كوفيد-19)، بالإضافة إلى جلسة مراجعة توصيات المنتدى الكشفي العربي الرابع ومناقشتها.

 

وسيحاضر في ورش العمل والحلقات النقاشية كل من د. فيصل المناور ود. نواف أبو شماله ود. محمد باطويح ود. وليد عبد مولاه ود. بلقاسم العباس.

 

وبدأت الوفود الكشفية في الوصول اليوم السبت إلى الكويت للمشاركة في الملتقى.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock