النائب حمدان العازمي يسأل جميع الوزراء عن اللجان والفرق المشكلة في الوزارات والجهات الحكومية والمزايا المالية التي تصرف لأعضائها @hamdan__alazmi

وجه النائب حمدان العازمي سؤالاً مشتركاً لجميع الوزراء عن اللجان والفرق المشكلة في الوزارات والجهات الحكومية والمزايا المالية التي تصرف لأعضائها.

 

وقال: كم عدد اللجان والفرق المشكلة في الوزارة والجهات التابعة، وفقاً لقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 1 لسنة 1983، وذلك خلال ال 5 سنوات الأخيرة وما أسماء أعضاء كل منها ومدة أعمالها؟

وأضاف: هل تقوم هذه اللجان والفرق التي شكلت بالاجتماعات وفقاً للنصاب المقررحسب تعليمات مجلس وديوان الخدمة المدنية؟ وما نتائج عمل هذه اللجان؟

 

كما سأل: هل هناك تضارب في أعمال هذه اللجان والفرق مع الاختصاصات الأصيلة للوحدات التنظيمية العملية بالوزارة او الجهات التابعة؟ وهل تعقد هذه اللجان والفرق اجتماعاتها خارج أوقات الدوام الرسمي؟ وهل هناك محاضر تثبت ذلك؟

 

وتابع العازمي في سؤاله: هل تم تشكيل لجان لمراجعة أعمال هذه اللجان وفرق العمل لمتابعة مدى انضباطها والقوانين واللوائح وقرارات مجلس الخدمة المدنية؟ إذا كانت الإجابة بالإيجاب يرجى تزويدي بنسخة من نتائج عمل لجان مراجعة عمل وانعقاد هذه اللجان، وهل تم الالتزام بتعليمات ديواني المحاسبة والخدمة المدنية بالنسبة لعقد وعضوية وعمل هذه اللجان بالنسبة لحضور وانصراف أعضائها وعمل هذه اللجان أم لا؟ وكم تبلغ الميزانية المصروفة لأعمال اللجان والفرق المشكلة خلال الـ 5 سنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock