‏مهلهل المضف لوزير الأشغال : هـل تم تعيين أقارب قياديين في ‎#الكهرباء.. كاستشاريين؟ #مجلس_الأمة

دعا النائب مهلهل المضف الجهات الحكومية بأخذ شكاوى أهالي منطقة الروضة على محمل الجد، واتخاذ الإجراءات العاجلة لتوفير الطمأنينة والهدوء لقاطني المنطقة خصوصاً في أرجاء حديقة جمال عبد الناصر، مطالبا بحل فوري لمشكلة الروضة أو استعداد وزيرة الدول لشؤون البلدية للمساءلة.

 

وقال المضف ل«الراي»: «يجب دعم الشباب من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، من دون أن ينعكس سلباً على المناطق السكنية».

 

وحض المضف على «توجيه المزيد من الجهد لتذليل العقبات أمام أصحاب المشاريع وفتح آفاق جديدة لهم مع مراعاة طبيعة المناطق واحتياجاتها».

 

وفي سياق آخر، وجه المضف سؤالاً إلى وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة علي الموسى قال فيه: «هل تم تعيين أقارب قياديين في الوزارة للعمل كاستشاريين؟».

 

وجاء في نص السؤال: استنادا إلى نص المادة رقم (99) من الدسور وإلى نصوص المواد (121 حتى 125) من اللائحة الداخلية لمجلس الامة، وعلى ضوء ما سبق يرجى افادتنا وتزويدنا بالآتي، مشفوعا بالمستندات:

 

1 – السيرة الذاتية للوكلاء المساعدين ومؤهلاتهم الدراسية مع بيان الجامعات التي تخرجوا منها.

 

2- كشف تفصيلي بأسماء المستشارين والاختصاصين في قطاع الشؤون المالية ومؤهلاتهم الدراسية وسنوات الخبرة والمبالغ التي يتقاضونها؟

 

3- صورة ضونية للعقود الخاصة بتعيين جميع المستشارين والاختصاصين في قطاع الشؤون المالية؟

 

4- هل تم إسناد أعمال استلام مشاريع وزارية من شركات أخرى وتقيمها إلى المستشارين أو الاختصاصيين على بند العقود إذا كانت الإجابة بالإيجاب يرجى تزويدي بكشف تفصيلي لهذه العقود؟

 

5- هل تم تعيين أقارب من الدرجة الأولى لقياديين وإشرافيين في وزارة الكهرباء والماء للعمل كاستشاريين واختصاصيين في الوزارة.

 

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock