رئيس #مجلس_الأمة مرزوق الغانم يصل إلى إندونيسيا للمشاركة بمؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي

وصل رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم والوفد البرلماني المرافق له إلى جزيرة بالي الاندونيسية اليوم للمشاركة في أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي الـ 144 المقرر عقده خلال الفترة من 19 إلى 24 مارس الجاري.

 

وكان في استقبال الغانم لدى وصوله سفير دولة الكويت لدى جمهورية اندونيسيا عبدالوهاب الصقر وعدد من أركان السفارة.

 

ومن المقرر أن يلقي الرئيس الغانم كلمة وفد دولة الكويت أمام الجمعية العامة للمؤتمر الذي يعقد تحت عنوان (حشد البرلمانات للعمل بشأن تغير المناخ).

 

كما يشارك الغانم والوفد المرافق له في الاجتماعات التنسيقية للمجموعات الجيوسياسية العربية والإسلامية والآسيوية لتبادل وجهات النظر حول القضايا التي ستطرح للنقاش وتوحيد المواقف بشأنها.

 

ويشارك الوفد البرلماني باجتماعات اللجان الدائمة والفرعية للاتحاد التي ستناقش مواضيع تعزيز السلام الدائم، وتعزيز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كعامل مساعد لقطاع التعليم، ودفع عجلة التنمية للبلدان التي تشهد مستويات عالية من الهجرة، ووقف جميع أشكال الإتجار بالبشر، ودور البرلمانات في التوفيق بين التدابير الصحية خلال جائحة كورونا والحفاظ على الحريات المدنية.

 

ويضم الوفد البرلماني المرافق للغانم كلا من وكيل الشعبة البرلمانية النائب الدكتور عبيد المطيري، وأمين سر الشعبة النائب الدكتور حمد المطر، وأمين الصندوق النائب سلمان الحليلة العازمي، والنواب الدكتور هشام الصالح وناصر الدوسري ومبارك العجمي، وأمين عام مجلس الأمة عادل اللوغاني.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock