رئيس #مجلس_الأمة مرزوق الغانم يطلب إخلاء القاعة للتصويت على طلب الحكومة بتحويل الجلسة الخاصة إلى سرية #روسيا_أوكرانيا #الحرب_الروسيه_الاوكرانيه

افتتح رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم الجلسة الخاصة بالظروف العالمية الطارئة وتداعيات المواجهة العسكرية الراهنة بين جمهورية روسيا الاتحادية و جمهورية أوكرانيا وتأثيرها المباشر وغير المباشر إقليميا ودولياً من النواحي السياسية والأمنية والاقتصادية والتجارية والبيئية .

وقبيل افتتاح الجلسة، وجه الغانم التحية للإعلاميين في مجلس الامة، وذلك بعد عودتهم إلى مقاعدهم في قاعة عبدالله السالم وقال ممازحا «welcome back»، حيث كان الإعلاميون قد نتقلوا إلى الصفوف العليا في القاعة خلال فترة جائحة كورونا.

 

وقد اعتذر عن حضور الجلسة وزيرا الصحة خالد السعيد والعدل جمال الجلاوي، والنواب: شعيب المويزري، أسامه المناور، عبدالعزيز الصقعبي، محمد المطير، مبارك الحجرف ويوسف الغريب.

 

وقال رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد في مداخلة خلال الجلسة: «الكويت والعالم التقط أنفاسه بعد الجائحة واندلعت حرب في أوكرانيا ومجلس الوزراء عقد اجتماعات عادية واستثنائية ونطلع إخواننا على الاحتمالات المتوقعة وكيفية التعامل معها».

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock