بدر الحميدي يسأل #وزير_الأشغال عن تخصيص مواقع في الوفرة والعبدلي والصليبية للاتحاد الكويتي لتجارة الأعلاف من قبل هيئة الزراعة ولكن لم تسلم المواقع إلى الآن وما أسباب التأخر لأكثر من 6 سنوات ومتى تستكمل إجراءات التخصيص. @BaderNAlhumaidi

وجه النائب بدر الحميدي سؤالاً إلى وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى، نص على ما يلي:

 

تعمل الدولة من خلال نشاط الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية على تطوير الإنتاج الزراعي والسمكي والإسهام بنشاطها في توفير احتياجات الاستهلاك المحلي من نشاط القسائم الزراعية والمزارع السمكية.

 

ودعما لهذا النشاط وتحقيق الأهداف الاقتصادية وافقت الهيئة على قرار لجنة القسائم الزراعية رقم (20) بتاريخ 2/7/2015 على طلب (الاتحاد الكويتي لتجارة الأعلاف) تخصيص مواقع ومقار لأعماله بمناطق (الوفرة – العبدلي – الصليبية) بمساحة 50.000 متر مربع وعلى الرغم من تحديد موقعين للاتحاد بمنطقتي (الوفرة – العبدلي الزراعية) إلا أنه إلى الآن لم تُستكمل إجراءات التخصيص وتسليم الموقعين للاتحاذ ما يؤثر سلبا على نشاطه في خدمة المناطق الزراعية، لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

 

1- ما الأسباب التي نجم عنها عدم استكمال إجراءات تسليم الموقعين المخصصين للاتحاد الكويتي لتجارة الأعلاف حتى الآن رغم مرور ما يجاوز 6 سنوات على قرار التخصيص؟

 

2- متى يُتوقع استكمال إجراءات التخصيص بالموقعين؟ مع بيان موعد تخصيص الموقع الثالث بمنطقة الصليبية.

 

3- كم عدد القسائم الزراعية التي خُصصت خلال المدة من 2015 حتى تاريخ ورود هذا السؤال مع بيان المخصص لهم والغاية من التخصيص ومساحة كل منها؟

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock