#أسامة_‏الشاهين يدعو لإيجاد مظلة وطنية تحتضن محترفي وهواة التصوير- كرم المصور #ماجد_الزعابي بفوزه في مسابقة متحف التاريخ الطبيعي في #لندن #مجلس_الأمة

استقبل مراقب مكتب مجلس الأمة النائب أسامة الشاهين المصور الكويتي ماجد سلطان الزعابي، بمناسبة فوزه بالمركز الأول في مسابقة متحف التاريخ الطبيعي في لندن Natural History Museum لتصوير الطبيعة في نسختها الـ57. وأكد دعمه لمسيرته وتذليل كل العقبات أمامه وأمام شباب الديرة المبدعين في مختلف الميادين، وداعيا لإيجاد مظلة وطنية تحتضن محترفي وهواة التصوير لتبادل الخبرات وإثراء هذا المجال الفني الهادف والنافع.

 

وثمن الشاهين “روح المثابرة والعزيمة والإصرار التي يتمتع بها الزعابي، والتي ساعدته على تحقيق النجاح بعد جهد وعناء والمشاركة في العديد من المسابقات لما يناهز عقدين من الزمن في هذا المجال الشيق والنافع، ورفعه اسم الكويت عالياً خفاقاً بين مختلف الدول المشاركة في المسابقة”.

 

وتعد هذه المسابقة العالمية من أكبر مسابقات التصوير في العالم، حيث شملت أكثر من 50 ألف صورة من 95 دولة، وفاز فيها المصور المحترف الزعابي بالمركز الأول في محور الوجوه.

وحاز الزعابي على المركز الأول عبر صورة التقطها في محمية باوند الطبيعية بأوغندا، لنوع من القردة يطلق عليها (كباندي) تبلغ من العمر 40 عاماً، حيث كانت جالسة مع عائلتها تأكل الأعشاب، وبدأت الأمطار بالهطول حتى دخل معظم أفراد العائلة إلى الظل، وبقيت كباندي مستمتعة بالمطر، فسارع بالتقاط صورة لها.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock