مرزوق ‏الغانم: الأخ شعيب المويزري لم يسئ لي فقط بل لكل من دافع عني من والدي ووالدتي ومن صوت لي.. فهل يقبل النواب أن يسيء شخص للناس ويحميه المجلس؟ من يقبل أن يقال عنه مثل الألفاظ التي طرحها المويزري؟.. فأنا لا أقبلها على نفسي #مجلس_الأمة

يناقش مجلس الأمة في جلسته اليوم طلب رفع الحصانة عن النائب شعيب المويزري في الشكوى المقدمة من رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

 

وفي هذا الصدد قال المويزري: هناك اجتزاء ببعض النصوص في النيابة.. وأنا إن كنت مخطئا عندي الاستعداد للاعتذار وليس بيني وبين الأخ مرزوق أي عداوات خاصة.

 

بدوره، علق الغانم قائلا: لا يوجد أي أمر شخصي بيني وبين الأخ شعيب.. وطلب رفع الحصانة عنه لا توجد فيه كيدية، مبينا ان الدستور كفل لي كمواطن حق التقاضي.. وأنا لا أرغب برد الإساءات وتوجهت للمحاكم فالقضاء هو من يحكم إن كنت على حق أم لا.

 

وأضاف الغانم: الأخ شعيب لم يسئ لي فقط بل لكل من دافع عني من والدي ووالدتي ومن صوت لي.. فهل يقبل النواب أن يسيء شخص للناس ويحميه المجلس؟ من يقبل أن يقال عنه مثل الألفاظ التي طرحها المويزري؟.. فأنا لا أقبلها على نفسي.

 

وتابع: أنا هنا لا أدينه بل هذا أمر يعود للقضاء، فهنا فقط لنظر الكيدية.

 

وأضاف: من حقك أن تقيم الأداء ولكن ليس من حقك أن تتهمنا بألفاظ لا نقبلها ولا يقبلها المجتمع، ولا يمكن أن تتعدى بالألفاظ لمن يصوت لنا.

 

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock