‏ثلاث ‎#لجان_برلمانية تجتمع اليوم الخميس• «الميزانيات» تناقش الحساب الختامي للإدارة العامة للجمارك• «العرائض والشكاوی» تدرس عدداً من الشكاوى المقدّمة• «الأموال العامة» تبحث تقرير ‎#ديوان_المحاسبة عن الأموال المستثمرة

تعقد 3 لجان برلمانية اجتماعاتها اليوم الخميس لمناقشة الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها.

وتدرس لجنة العرائض والشكاوی، الشكاوى أرقام (142- 153- 207- 219- 247- 255) بحضور وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار، ووزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب.

وتناقش لجنة الميزانيات والحساب الختامي، الحساب الختامي للإدارة العامة للجمارك عن السنة المالية 2020/2021، وملاحظات ديوان المحاسبة بشأن الحساب الختامي للإدارة الواردة في تقريره السنوي عن نتائج الفحص والمراجعة على تنفيذ ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية للسنة المالية 2020/2021.

كما تناقش اللجنة المخالفات المالية التي أوردها جهاز المراقبين الماليين على الإدارة العامة للجمارك الواردة في تقريره الختامي عما أسفرت عنه رقابته المسبقة على تنفيذ ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية وحساباتها الختامية للسنة المالية 2020/2021.

ويحضر الاجتماع ممثلون عن الإدارة العامة للجمارك ووزارة المالية وجهاز المراقبين الماليين وديوان المحاسبة وديوان الخدمة المدنية.

وتستعرض لجنة حماية الأموال العامة تقرير ديوان المحاسبة عن الأموال المستثمرة للفترة من 1/1/2021 إلى 30/6/2021، بحضور ممثلي الهيئة العامة للاستثمار وديوان المحاسبة وشركة معرض الكويت الدولي.


 

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock