‏«وزير الصحة» يدشن تطبيق « Q8seha# »• لتقديم الخدمات الصحية الإلكترونية للمواطنين والمقيمين• الوصول لنتائج المختبرات وتقارير الأشعة والتقارير الطبيية

في إطار التحول الرقمي الذي تشهده وزارة الصحة في مجال الصحة الرقمية, ومواكبة مع رؤية كويت جديدة 2035, أعلن معالي وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح عن تدشين الوزارة اليوم لتطبيق «كيو-إت صحةQ8seha » على منصة الهواتف الذكية «iOS / Android», وذلك لتقديم الخدمات الصحية الإلكترونية للمواطنين والمقيمين الكرام.

 

وأوضح معالي الوزير أنه ومن خلال التطبيق الإلكتروني يستطيع المستخدم من الوصول إلى نتائج المختبرات وتقارير الأشعة والتقارير الطبية الخاصة به, والتي تم إجراؤها في المستشفيات والمراكز التخصصية ومراكز الرعاية الصحية الأولية التابعة لوزارة الصحة, علاوة على عرض التطبيق لسجل الإجازات المرضية الصادرة من المؤسسات الصحية التابعة للوزارة, والتي قد تم ربطها مع ديوان الخدمة المدنية.

 

وبين د. الصباح أنه في المرحلة الأولى من تدشين التطبيق تم إدراج العديد من البيانات الخاصة بالمراجعين في معظم المستشفيات العامة والتخصصية ومراكز الرعاية الصحية الأولية, على أن يتم إدراج بقية البيانات لبقية المستشفيات والمراكز التخصصية ومراكز الرعاية الصحية الأولية -تدريجيا- خلال المراحل القادمة في الأسابيع المقبلة بمشيئة الله.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock