‏رئيس ‎#مجلس_الأمة: جلسة خاصة واحدة غدا للطلب المقدم من النائب مهلهل المضف وآخرين – النائب حسن جوهر لم ينسق مع النواب مقدمي طلبات عقد الجلسات الخاصة..

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم إن «الحكومة حددت موافقتها على الحضور للجلسة الخاصة التي قدمها النائب مهلهل المضف وآخرون»، لافتا إلى أن «النائب حسن جوهر لم يقم بالتنسيق مع النواب مقدمي طلبات عقد الجلسات الخاصة، ربما هناك نواب لا يريدون مناقشة بعض القوانين المدرجة في طلبه».

 

وأضاف في مؤتمر صحافي: ستقام غدا جلسة واحدة للطلب الثاني الذي قدمه مهلهل وآخرون”.

وردا على اعتراض النائب مبارك الحجرف لعدم السماح له بدخول قاعة مجلس الأمة، أوضح الغانم: «شنو تبي تسوي، زعلان ليش ما دخلت القاعة… السبب أنه لم تظهر نتيجة فحصه.. لا لن نسمح لك، محاولة الاحتكاك بالحرس والدخول بالقوة هذا لن يتم».

 

وعرض رئيس مجلس الأمة وثائق ملابسات وحيثيات طلبات الجلسات الخاصة وموضوع الاحترازات الصحية.

 

وأوضح: وصلتني من وزارة الصحة بعض الملاحظات الصحية بعد الارتفاع بأعداد الإصابات بفيروس كورونا، وتم طرح فكرة تعليق الجلسات لكن أوضحت أن هذه الفكرة يمكن التعامل معها وتطبيق الاشتراطات الصحية لكي لا نتأخر، ومن هذه الإجراءات الصحية عمل مسحة للتأكد من عدم الإصابة بالفيروس قبل الجلسة.

 

وكانت الأمانة العامة للمجلس قد منعت عددا من النواب من دخول القاعة في جلسة اليوم الخاصة لعدم إجراء فحص PCR حيث يعد ذلك مخالفة للإرشادات الصحية.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock