‏‎#الحكومة لن تحضر جلسة ‎#مجلس_الأمة الخاصة اليوم.. لالتزام الوزراء بالحجر المنزلي #مجلس_الوزراء

رغم أن الحكومة لن تحضر جلسة اليوم الخاصة وفق الإجراءات الصحية التي ألزمت الوزراء بالحجر المنزلي بعد مخالطتهم وزير الصحة الذي أعلنت إصابته بفيروس كوفيد 19، إلا أن رئيس مجلس الأمة مـرزوق الغانم أعلن أنه سيحضر جلسة اليوم بعدما دعا إليها التزاما بما جاء في الفقرة الثانية من المادة 72 من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة.

 

وكان 10 نواب تقدموا بطلب عقد جلسة خاصة لمناقشة تقارير جاهزة على جدول الأعمال وهي:

1-الاقتراح بقانون في شأن تولي الوظائف العامة.

 

ب- الاقتراحات بقانون بشأن تكويت الوظائف العامة بالدولة.

 

2. التقرير الثالث والخمسون للجنة الشؤون التشريعية والقانونية والمدرج بصفة الاستعجال عن الاقتراحات بقانون بتعديل بعض أحكام قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية رقم (17) لسنة 1960.

 

3. التقرير الرابع للجنة غير محددي الجنسية عن الاقتراحات بقوانين بشأن الحقوق المدنية والقانونية والاجتماعية والوظيفية لغير محددي الجنسية.

 

4. التقرير التاسع والسبعون للجنة تنمية الموارد البشرية عن 4 اقتراحات بقانون والتي يهدف مشروع إلى تعويض الموظف في حال ما كانت المصلحة العامة تقضي عدم السماح له بالإجازة الدورية وذلك بمنحه بدلا نقديا عنها أو ارجائها إلى سنة أخرى. 5. التقرير رقم (40) للجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد عن الاقتراحين بقانونين بتعديل بعض احكام القانون رقم (61) لسنة 2007م بشأن الاعلام المرئي والمسموع.

 

6. التقرير رقم (41) للجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد عن الاقتراحات بقوانين بتعديل بعض احكام القانون رقم (3) لسنة 2006م بشان المطبوعات والنشر.

 

مقدمو الطلب:

 

ثامر السويط

 

مرزوق الخليفة

 

محمد المطير

 

الصيفي الصيفي

 

مبارك الحجرف

 

فارس العتيبي

 

مهند الساير

 

حسن جوهر

 

شعيب المويزري

 

خالد المونس

 

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock