النائب #مهلهل_المضف في بيان : نستغرب الاستهداف الإعلامي دون تثبت وتدقيق كما نرجو من الاخوة اصحاب بعض الحسابات تحرى الدقة في نقل المعلومات

أصدر مكتب النائب مهلهل المضف بياناً توضيحياً يتألف من نقاط عدة تتمحور حول ما أثير بخصوص بنود جلسة الخميس الخاصة، معتبراً أن النائب «مستهدف إعلامياً».

 

وجاء في البيان أن «الطلب الذي وافقت عليه الحكومة لعقد الجلسة الخاصة الخميس هو نفس الطلب الذي تقدم به النواب في جلسة 27 ديسمبر 2021 ليكون في الرسائل الواردة ويحمل المقدمة نفسها والديباجة والصيغة والقوانين».

 

وأضاف البيان أن «صاحب فكرة الطلب أولا وقبل كل شيء هو النائب مهلهل المضف بشهادة الزملاء النواب المحترمين جميعا، وتأخر توقيعه كان بسبب اختيار يوم مناسب حتى نتلافى جميع الحجج، كما نؤكد على ان الغاية من الطلبين هي تحقيق النتيجة وليس بذل العناية ومقدرة ومشكورة خطوة جميع النواب».

 

وأشار البيان إلى أن «الطلب الأخير هو الذي انتهت اللجان من تقاريرها واستعرضها الدكتور عبدالكريم الكندري في جلسة 4 يناير ملاحظة هناك بعض القوانين طلب رؤساء لجانها سحبها وعليه هي غير جاهزة وتأجلت ولم تلغ».

 

ولفت إلى أن «بعض القوانين التي تم استبعادها تقدمت بها الكتلة اصلا او كان يمثلها احد منهم واولها قانون الحقوق المدنية والاجتماعية الذي تبناه الدكتور حسن جوهر».

 

واختتم البيان: «نستغرب الاستهداف الإعلامي دون تثبت وتدقيق كما نرجو من الاخوة اصحاب بعض الحسابات تحرى الدقة في نقل المعلومات».

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock