د.حمد ‏المطر: ‎#مجلس_الوزراء هو المهيمن على الدولة.. وقاعة عبدالله السالم ليست سبب تدهور ‎#الكويت إنما الوزراء والحكومة • تهيئة الأجواء بين السلطتين لا تتم إلا من خلال احترام ‎#الدستور واللائحة

من جهته أكد النائب الدكتور حمد المطر أن تهيئة الأجواء بين السلطتين لا يتم إلا من خلال احترام الدستور واللائحة، مؤكدا أن سبب تدهور الكويت ليس قاعة عبدالله السالم وإنما بسبب الوزراء والحكومة لأن مجلس الوزراء هو من يهيمن على الدولة.

 

وطالب المطر باحترام الحريات لأنها هي المدخل الأساسي لمواجهة الفساد فنحن لا نريد المواطن الكويت يخاف من تغريدة وينتقد، لافتا الى ان هناك قوانين قدمت في شأن الحريات وعلى الحكومة التعاون في شأنها.

 

واستغرب المطر إنفاق أموال الدولة على صفقات تسليح غير مبررة وفساد واضح نخر في الكويت، متمنيا ان تنتبه الحكومة في ملف الرعاية السكنية الى ان هناك مافيا عقار تعمل على مصالحها وتحرير المزيد من الاراضي مطلوب وكلما تقدم ملف الاسكان وضعت هذه المافيا عراقيلها.

 

وتابع المطر «مافيا العقاري حولت المناطق السكنية والعقار السكني الى تجاري مستغلة اسعار الماء والكهرباء في القطاع السكني»، مشددا على ان مواجهة مافيا العقار واجب وتقاعس الحكومة ستحاسب عليه فليس من المعقول اسعار العقار لدينا.

 

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock