النائب مهند ‏الساير ل #مرزوق_الغانم: سراق المال العام.. أنت أعلم بهم! ‎

رداً على تصريحات رئيس مجلس الأمة أمس بديوان النائب عبيد الوسمي حول انتخبابه رئيسا رغم تدخل سراق المال العام في قضية الباركود، قال النائب محمد براك المطير إن تصريح مرزوق الغانم واتهامه لنواب الـ31 بأن وراهم سراق يبين وبوضوح ما هي أخلاقه، وزاد النواب الشرفاء حماس لإزاحتك.

 

وأضاف المطير عبر حسابه على تويتر:”وأي نائب من الذين اتهمتهم لا يريد إزاحتك عليه أن يتحمل المسؤولية أمام الشعب الكويتي ولن ننساك يارئيس الوزراء أنت من مكنت مرزوق من الكرسي فتحمل سوءه”.

 

بدوره، قال النائب د. عبدالكريم الكندري إنه «منذ استقالتنا من مجلس ٢٠١٣ بعد شطب الاستجوابات ورئيس المجلس يوزع علينا الاتهامات، فتارة بهز أركان الدولة مروراً بالاسطبل وأخيراً بأدوات سراق المال العام».

 

وأضاف الكندري عبر حسابه على تويتر«خطاب يائس يبرر به لنفسه سبب الغضب الشعبي عليه والذي دعاه للجوء إلى أصوات الحكومة للرئاسة بعد أن فقد أصوات أغلبية ممثلي الأمة».

 

من جهته، قال النائب مرزوق الخليفة إن هجوم الرئيس غير الشرعي لمجلس الأمة على النواب الذين لم يصوتوا له في انتخابات الرئاسة تعكس وضعه المهزوز حالياً وشعوره باقتراب موعد رحيله من منصة الرئاسة بإرادة الأمة.

 

وأضاف الخليفة عبر حسابه على تويتر”قريباً جداً سيعرف الشعب من هو” سارق المال العام “.

 

النائب عبدالعزيز الصقعبي قال أيضا في تغريدة «تصريحك يا مرزوق الغانم واتهامك من رفضوا نهجك من النواب بأن وراءهم سراق المال العام تصريح العاجز ويحمل نفس انتقامي!».

 

وأضاف الصقعبي «في جلسة 15/12 قال الشعب الكويتي كلمته.. وسجّل الباركود في صفحات التاريخ أنك رئيس معيّن بأصوات الحكومة وليس ممثلي الأمة!».

 

وفي السياق كتب النائب ثامر السويط في تغريدة على تويتر «قبل يومين تتباكى يا مرزوق بعدم ردك على الإساءة بسبب الأصل الطيب والتربية، وأمس تطعن بـ 28 نائباً واصفاً إياهم بأدوات سراق المال العام فقط لأنهم كشفوا جريمة تزوير إرادة الأمة!»

 

وأضاف السويط «وبمناسبة سرقة المال العام والحديث عن سراقه.. آخر واحد يتحدث عن ذلك بالكويت.. هو أنت!».

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock