التطبيقي»: تسجيل الدورات التدريبية للصف التاسع اليوم

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، فتح باب التسجيل للطلبة للراغبين في الالتحاق بمعاهد التدريب للفصل التدريبي الأول 2022-2023 لفئة الحاصلين على شهادة الصف التاسع كحد أدنى لمعاهد التدريب «بنين – بنات»، وللحاصلين على شهادة الصف الخامس كحد أدنى لمعهد التدريب المهني «بنين»، اعتبارا من اليوم وحتى السبت المقبل 20 الجاري عبر الموقع الإلكتروني.

وذكرت الهيئة، في بيان، أمس: «في حالة عدم التمكن من التسجيل أو مواجهة أي مشكلة يمكن للطلبة مراجعة صالة التسجيل في مبنى 7 بمقر الهيئة بمنطقة العديلية من الساعة 9 صباحا حتى 1 ظهرا».

ومن جانب آخر، أعلنت عمادة القبول والتسجيل بـ «التطبيقي»، في بيان، فتح الباب لتقديم حملة الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بدورات عقود مقاول مع شركة نفط الكويت للفصل التدريبي لعام 2022-2023 اعتبارا من اليوم حتى السبت المقبل 20 الجاري.

وأوضحت العمادة أن المجالات التي يتم التسجيل بها هي: «آلات دقيقة ومنشأة نفطية، ميكانيكا منشأة نفطية، لحام منشأة نفطية، الصيانة الكهربائية منشأة نفطية، صيانة معدات ونفط وغاز، شبكات كهربائية نفط وغاز، أنظمة تحكم نفط وغاز، تشغيل حاسب آلي منشأة نفطية».

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock