‏«الأبحاث»: فرص عمل شاغرة للمواطنين حديثي التخرج وأصحاب الخبرات العملية • خريجو علوم وهندسة الحاسب الآلي.. والعمل في دائرة نظم المعلومات

أعلن معهد الكويت للأبحاث العلمية، اليوم الأربعاء، توافر فرص عمل شاغرة للمواطنين الكويتيين من حديثي التخرج وذوي الخبرات العملية، حملة الشهادة العليا، في مجال علوم وهندسة الحاسب الألي.

ووفقاً للإعلان المنشور على موقع المعهد، فإن الوظائف المتوفرة مهنية تقنية لدائرة نظم المعلومات.

ويعتبر معهد الكويت للأبحاث العلمية مؤسسة رائدة ومستقلة في مجال البحث والتطوير، ويبحث باستمرار عن طرق جديدة للحفاظ على الموارد الطبيعية للدولة لضمان استمرار الرخاء.

كما يعمل المعهد بالتعاون مع عملاء وشركاء على الصعيدين المحلي والدولي لتطوير التقنيات التي تساعدهم في تحقيق الأهداف الاقتصادية والتقنية والاجتماعية، عن طريق تبني منهج التبادل المعرفي الموسع.

ويمارس المعهد أنشطته البحثية في بيئة مفتوحة حيث يمكن للأفكار والإبداع والابتكار أن تزدهر من خلال برامج البحث والتطوير العلمي التطبيقي المطابقة لأعلى المعايير. ويتيح هذا الانفتاح منبرا للمعهد ولعملائه لتحقيق أهدافهم.

ويعمل باحثو المعهد في فرق متعددة التخصصات حيث ينفذون أبحاثاً مستقلة وغير متحيزة، ويقدمون استشارات مبنية على الخبرة والتطور التكنولوجي، وذلك لتعزيز الرفاهية وجودة الحياة على المستويين المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock